29‏/07‏/2011

ملاحظات + "و أخيراً .. إرتقينا للدرجة الثانية"


يعني إيش معنى جوجل عندهم (بلس+) و ملاحظات ما عندها !؟
نكاية في سعيد جوجل (صاحب شركة جوجل) و ردعاً لأمثاله نزلت هاذي الملاحظة .

اليوم هو اليوم الواحد و الثمانين منذ إفتتاح مدونة ملاحظات يوم 9 مايو 2011 ، خلال هاذي الواحد و ثمانين يوم للأسف إضطريت أنقطع عن ملاحظات لمدة 33 يوم و ذكرت الأسباب في ملاحظة تذكرة مفتوحة للفشل .

خلال هاذي الواحد و ثمانين يوم نشرت 27 ملاحظة و حصلت ملاحظات على 70 إعجاب في الفيس بوك "Like" ، و 26 متابع لتغذية الموقع ، 21 مشترك بحساب جوجل ، و 271 متابع لحسابي في تويتر ، و 52 متابع في جوجل بلس .

و منذ إفتتاح ملاحظات و أنا عندي طموحات و أهداف كبيرة ذكرت أولها في صفحة أهداف ملاحظات و هو الوصول بمشتركي ملاحظات إلى 100 مشترك و اليوم الحمدلله أقدر أقول إننا وصلنا لهذا الهدف و أقصد بكلمة (وصلنا) إنتم قراء ملاحظات و من ثم أنا .. فأنا بدونكم ما كنت أقدر أوصل للرقم (2) ناهيكم عن (100) .. إلا لو كنت ناوي أضحك على نفسي و أسوي 100 إي ميل و أرد على نفسي و أسوي إعجاب لكتاباتي و أناقش نفسي و خلافه .

و اليوم و إحتفالاً بصعودنا للدرجة الثانية في مشوار ملاحظات .. أحب أبشركم بإني طلعت بطاقة ماستر كارد من البنك الأهلي .. ما أستخف دمي .. و الله طلعت البطاقة قبل أمس .
علاقة بطاقة الماستر كارد بملاحظات هي إني طلعتها علشان أقدر أكافئكم على صعودنا لثاني درجة بإنكم بعد كذا ما تكتبوا "blogspot." .. يعني بالمفتشري ملاحظات ما صار عنوانها mola7dat.blogspot.com عنوانها الجديد صار www.mola7dat.com .. كشخة صح ؟ صح ؟ و الله تستاهلوا أكثر .

مبروك علينا هذا الإنتقال للدومين الخاص بالمدونة .. و أخيراً ما صارت المدونة ببلاش .. صار إستثماري فيها 41 ريال و صدقوني مستعد أستثمر فيها كل إلي في جيبي مقابل ما قدمتوه لملاحظات من تفاعل .

و بسبب هذا الإنتقال فيه عدد بسيط من الردود إختفى من ملاحظة (أغاني و أغاني) و ملاحظة (قوم صلي .. أسبقني و أنا ألحقك) و بعد التواصل مع الفنيين بلغوني بإنها إن شاء الله بتظهر خلال يومين أو ثلاثة بعد ما تتم عملية الإنتقال للدومين الجديد بشكل كامل .. و علشان كذا سأقوم بتأجيل الرد على التعليقات الموجودة في هاذي الملاحظتين إلى ما تظهر الردود المختفيه .

و الآن إسمحولي أشكركم على إنكم أعطيتوا لي و لكتاباتي الفرصة إننا نأخذ جزء من وقتكم الثمين .. و إسمحولي أشكركم على هذا الإحساس بالرضا و الفخر إلي أحس فيه  حالياً لأني قدرت في زحمة هاذي الحياة إني ألفت إنتباه هذا العدد من الأشخاص .. و إسمحولي أشكركم على إنكم كنتم الجزء الأكبر و الأهم في هاذي الإنجاز بتفاعلكم و إضافاتكم لكل ملاحظة .. في كثير من الأحيان تعليقاتكم كانت أجمل و أشمل و أهم من الملاحظة نفسها .

و أخيراً إسمحولي أعلنكم عن الهدف القادم لملاحظات :
الدرجة الثالثة : الوصول بعدد متابعي المدونة إلى 250 متابع .

و لكل من يرغب في أن يكون جزء من نجاحنا في الوصول للدرجة الثالثة بإمكانكم ذلك عن طريق ...
تسجيل إعجابكم بالمدونة في الفيس بوك ، متابعتي في تويتر ، متابعة تغذية الموقع ، المتابعة عن طريق الإي ميل ... و تجدون الأزرار الخاصة بذلك في أعلى الصفحة في الجهة اليمنى .
إنضمامكم للمدونة بحساب جوجل : تجدون خيارات الإنضمام في أسفل الجهة اليمنى من الصفحة .
أو إضافتي في جوجل بلس : Mola7dat@gmail.com .

ملاحظة : ما زال بإمكانكم الدخول لملاحظات عن طريق الرابط http://mola7dat.blogspot.com و سيتم نقلكم تلقائياً للدومين الجديد http://www.mola7dat.com .

و تقبلوا محبتي و تقديري
عبدالله

6 التعليقات:

Hanan يقول...

على البركة ومن نجاح لنجاح بإذن الله :)

’’ رٍوح السـ‘ع‘ــوٍدية ’’ ... يقول...

الف مبروك ... والفضل يرجع لربنا ثم لك عبدالله واهتمامك بمدونتك ..

والملاحظات اللي تكتبها لها تأثير على معظم الناس في مجتمعنا ..

وصح انك تغيب وتغيب بس ترجع وعندك ملاحظات مره مهمه وحلوه في نفس الوقت .. أهنئك <~ صح كذا تنكتب } على اسلوبك في الكاتبه وعفويتك ... وطرحك المميز .. وعقبال ما تصك المليون متابع ان شاء الله

اتمنى لك التوفيق ... ويعيطك يارب على قد نيتك 

وكل سسنه وانت بصحه وعافيه يارب ..

ورمضان مبارك 

إسراء بوسف يقول...

ألف مبروك يا عبدالله .. من كذا وأكثر ان شاءالله :) تستاهل كل خير 

تغريد يقول...

مبروك يا ملاحظ :) الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب

Abdullah Abdulaziz يقول...

الله يبارك بعمرك أختي حنان .. و النجاح ما يجي إلا بتفاعلكم و تجاوبكم و إنتقادكم :)

Abdullah Abdulaziz يقول...

الله يبارك بعمرك و كل عام و إنتي بخير أختي روح ..
إن شاء الله ما تتكرر الغيبات .. و يشرفني إن أسلوبي و طرحي يكون عند حسن ظنك ، و لو صكيت المليار متابع برضه تبقي إنتي و بقية الإخوان و الأخوات الأصل و الأساس .. لا عدمنا تواجدكم .

إرسال تعليق