18‏/06‏/2012

ملاحظات تويتريه 17/6/2012



بداية أشكركم جميعاً على تفاعلكم الرائع مع سلسلة ملاحظات تويتريه ، و بالتأكيد ما يخفى عليكم إن متابعة عدد كبير من الأشخاص لإختيار أبرز التغريدات بشكل يومي عملية متعبة لشخص واحد ، لذلك أتمنى إنكم تشاركوني في إختيار أبرز التغريدات .

كيف تشارك في إختيار أبرز التغريدات ؟
  1. بإمكانكم ترشيح أي تغريدة للظهور في مدونة ملاحظات عن طريق إرسال رابط التغريدة إلى هاشتاق #ملاحظات في تويتر ، و هذا شرح مبسط لكيفية الحصول على رابط تغريدة معينة و إرسالها إلى الهاشتاق .
    شروط الترشيح : عربي - لا تحتوي على صور أو فيديو - غير منسوخة "على حد علمك" - غير مقسمه إلى أكثر من جزء
  2. إذا كنت تملك وقت فراغ يسمح لك بالإشتراك بشكل دائم في إختيار أبرز التغريدات بإمكانك مراسلتي عبر تويتر @Mola7dat للإنضمام إلى فريق إعداد ملاحظات تويتريه .
التغريدات العشرة الأبرز ليوم أمس ...



حقك و حق غيرك كمان .



السعادة إختيار يستطيع إتخاذه من يمتلك القناعة و الإرادة .



 طيب الأخت و مقدور عليها .. إلي أمه تستخدم الوتس آب علشان تقوله (شوف MBC) و بينهم غرفة .. إيش تنصحه يسوي ؟



ما عندي مشكلة مع هذا الكوبليه لأنه كلها كم يوم و يبطل يقوله .. المشكلة في الموال إلي ينعاد سنييين (في شركتي القديمة ما كنا نسوي كذا .. في شركتي القديمة كان النظام أسهل .. في شركتي القديمة كان التأمين حقنا أحسن ......) .



(لا يكون الصديق صديقاً حتى يحفظ أخاه في ثلاث : نكبته ، و غيبته ، و وفاته) .



و أغلب الوقت بعد (يسلمو) (تعرف أحد يسويلي توقيع للمنتدى ؟) (من فين جايب التوبيك حق الماسنجر) (شفت توقيعي الجديد في المنتدى ؟) (برب) (تيت) .



للأسف .. أتفق معك ، جدة مشكلتها عميقة .. بنيتها التحتية الضعيفة .. الضغط المستمر على مدار السنة .. تزايد عدد السكن .. الفساد .. الفساد .. سوء التخطيط .. الفساد .



ستحل كل مشاكل المرأة و مشاكلنا مع المرأة و مشاكل المرأة مع نفسها إذا فكرنا بها كـ(أم لشخص ما) أو أنها (ستكون يوماً أماً لشخص ما) ، صفة (الأمومة) تجبرك على إحترامها و تجبرها على إحترام نفسها .



قصدك علشان ما فيها السعودية ؟! ليش كلكم علينا ؟! بس شفت هولندا إيش سوت ؟؟ محد أحسن من أحد .



المشكلة في تفهم فكرة الموقع .. البعض يحسب بما إن الموقع يسمحلك تكتب (140) حرف فالمفروض تكتب سالفتك على 10 تغريدات .. بينما المفروض إنك تختصر سالفتك .. أو ما تقولها .. أو تفتحلك مدونة !!



ختاماً ، أشكركم جميعاً على تفاعلكم الرائع مع سلسلة ملاحظات تويتريه و أتمنى ما تحرموني من إقتراحاتكم و ارائكم لتطوير هذه السلسلة.
إدعمونا بالمتابعة في تويتر و تسجيل إعجابكم بالمدونة في الفيس بوك .. الخيارات موجودة في الجهة اليمنى من أعلى الصفحة .

.... سلامي .



0 التعليقات:

إرسال تعليق